مباريات اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم ونتيجة اللقاء

 مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم ونتيجة اللقاء

يفتح استاد سيغنال إيدونا بارك أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع منافسه فريق دورتموند اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق دورتموند لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند  

حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع منافسه فريق دورتموند اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الحالي.

 معلق باريس سان جيرمان ودورتموند  

بينما تذاع  مباراة فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق دورتموند اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى