مباريات اليوم

ميلان ونيوكاسل يونايتد ونتيجة المباراة

 ميلان ونيوكاسل يونايتد ونتيجة المباراة

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ميلان ونظيره نادي نيوكاسل ، وذلك خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، حيث يتم اقامة مباراة ميلان ونيوكاسل علي ارضية ملعب سانت جيمس بارك ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 ميلان ونيوكاسل يونايتد ونتيجة المباراة

بينما يتم اقامة مباراة ميلان ونيوكاسل خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونيوكاسل 

كما يتم اذاعة مباراة ميلان ونيوكاسل خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عصام الشوالي.

توقيت مباراة ميلان ونيوكاسل 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ميلان ونيوكاسل خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة دوري ابطال اوروبا ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى