مباريات اليوم

نتيجة ماتش مانشستر سيتي والنجم الاحمر

نتيجة ماتش مانشستر سيتي والنجم الاحمر

يفتح استاد راجكو ميتيتش أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق النجم الاحمر اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق النجم الاحمر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مانشستر سيتي والنجم الأحمر  

حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق النجم الاحمر اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر   

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

بينما تذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق النجم الأحمر اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى