مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر اليوم

نستعرض لكم في هذا المقال بث مباشر مباراة مان سيتي والنجم الاحمر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

 مانشستر سيتي والنجم الاحمر.

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر بث مباشر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد مانشستر سيتي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد .

مباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر .

كما تبدأ مباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر بث مباشر مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة ال 6:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:45 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال 9:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر .

كما تنقل مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة النجم الاحمر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى