مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد اليوم

نتيجة مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد اليوم

يفتح ملعب سانت جيمس بارك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ميلان ضد نظيره فريق نيوكاسل يونايتد ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ميلان ضد منافسه فريق نيوكاسل يونايتد ، مساء اليوم الاربعاء 13 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد

بينما تذاع مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى