مباريات اليوم

نتيجة لقاء ليفربول ويونيون سان

نتيجة لقاء ليفربول ويونيون سان

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي يونيون سان خيلويزي ، وذلك خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الاوروبي ، حيث يتم اقامة مباراة ليفربول ويونيون سان علي ارضية ملعب لوتو بارك ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 ليفربول ويونيون سان 

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول ويونيون سان خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ويونيون سان 

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول ويونيون سان خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق جواد بدة.

توقيت مباراة ليفربول ويونيون سان 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول ويونيون سان خلال جولة الاسبوع السادس من بطولة الدوري الاوروبي الممتاز ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 9:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى