مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق المصري اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد فريق الزمالك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق المصري لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري  

حيث يحتضن استاد الجيش ببرج العرب مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الزمالك ومنافسه فريق المصري اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة الزمالك والمصري  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري  

بينما تبث مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق المصري اليوم ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت محمد عفيفي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى