مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي المصري ، وذلك خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الزمالك والمصري علي ارضية ملعب الجيش ببرج العرب ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري 

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك والمصري خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري 

كما يتم اذاعة مباراة الزمالك والمصري خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق محمد عفيفي.

توقيت مباراة الزمالك والمصري 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الزمالك والمصري خلال جولة الاسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري ، مساء اليوم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى