مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي اليوم

يفتح ملعب لوتو بارك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق يونيون سان خيلويزي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي اليوم

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق يونيون سان خيلويزي ، مساء اليوم الخميس 14 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي

بينما تذاع مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ويونيون سان خيلويزي في الدوري الاوروبي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى