أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا القادمة في الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا القادمة في الدوري الاسباني 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإسبانية عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيل علي نظيره فالنسيا، غدًا السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب ميستاتا، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

من المقرر أن تنطلق صافرة برشلونة وفالنسيا، غدًا السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

بينما ستذاع أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة beIN sports HD.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني 

يحتل نادي برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، جمعهم من 16 مباراة حقق خلالهما 10 انتصارات وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد فالنسيا في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى