أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكأس العالم للأنديةكرة قدم

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في كأس العالم للأندية

يتواصل البحث عن موعد مباراة النادي الأهلي المصري و الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

ويلقي النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والاتحاد، اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا ،وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات كأس العالم للأندية عبر قناة SSC الرياضية السعودية كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ونجحت هذه الشبكه للعام الثاني علي التوالي في الحصول على حق البث الحصري لجميع مباريات كأس العالم للأندية .

وبالتالي يمكنكم مشاهدة أحداث مباريات الأهلي والاتحاد عبر قناة SSC Sport 1 HD , SSC Sport 5 HD .

معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

سيتولي الثنائي فهد العتيبي و مدحت شلبي مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والاتحاد، عبر قناة SSC Sport.

وسيقوم المعلق السعودي فهد العتيبي بتعليق عبر قناة SSC Sport 1 ، بينما سيقوم المعلق المصري مدحت شلبي بتعليق عبر قناة SSC Sport 5 .

زر الذهاب إلى الأعلى