أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الاهلي وفلومينينسي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراة الاهلي وفلومينينسي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الاهلي وفلومينينسي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية ويصطدم المارد الأحمر بنظيره فلومينينسي بطل الليبرتادوس وذلك بعد تخطي الاهلي نظيره اتحاد جدة بنتيجة قاسية على ملعبهم ووسط جمهورهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي يتأهل إلى حساب الاتحاد السعودي 

ونجح النادي الاهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في تصحيح أوضاع الفريق بعد المباراة الكبيرة التي قدمها امام الاتحاد السعودية اليوم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل للأهلي علي معلول من علامة الجزاء وحسين الشحات بالتخصص كما اعتاد لجماهير الأهلي تألقه في المونديال بينما سجل الثالث اللاعب امام عاشور وسجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد والجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي أهدر ركلة جزاء تصدى لها محمد الشناوي ببراعة في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول.

موعد مباراة الاهلي وفلومينينسي 

بينما يلتقي الاهلي بنظيره فلومينينسي البرازيلي الإثنين المقبل الموافق الثامن عشر من ديسمبر الجاري لعام 2023 وتنطلق المباراة في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت تونس والمغرب والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلومينينسي

وتذاع مباراة الاهلي وفلومينينسي عبر قناة “SSC Sport” السعودية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى منصة شاهد VIP التي تبث أيضاً الدوري السعودي للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى