مباريات اليوم

نتيجة لقاء الاهلي والاتحاد السعودي اليوم..كاس العالم للاندية

نتيجة لقاء الاهلي والاتحاد السعودي اليوم..كاس العالم للاندية

بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السعودي ، اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين علي أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق مباراة الاهلي والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مشاهدة مباراة الاهلى والاتحاد في كاس العالم للاندية 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي ، مباراة اليوم الجمعة أمام فريق الاتحاد السعودي ، بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم ، يشارك الاهلي في منافسات كاس العالم للاندية باعتباره بطلاً لقارة افريقيا بحصده لقب دوري الابطال بالنسخة الاخيرة.

امام اتحاد جدة فيخوض منافسات مونديال الاندية المقام في السعودية ، باعتباره بطلاً للدوري المحلي للبلد المستضف.

 مباراة الاهلي والاتحاد السعودي في كاس العالم للاندية 

ويقدم 195 سبورت بث مباشر لمباراة الاهلي والاتحاد ، اليوم الجمعة 15 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام ، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين علي أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق مباراة الاهلي والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى