مباريات اليوم

مباراة الاهلي وفلومينينسي في كاس العالم للاندية

مباراة الاهلي وفلومينينسي في كاس العالم للاندية

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل المواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ونظيره نادي فلومينينسي البرازيلي، وذلك خلال جولة الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي وفلومينينسي علي ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 الاهلي وفلومينينسي البرازيلي

في حين يتم اقامة مباراة الاهلي وفلومينينسي خلال جولة الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل الي النهائي.

 مباراة الاهلي اليوم في كاس العالم لللاندية

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة الاهلي وفلومينينسي خلال جولة الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 10 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلومينينسي

كما يتم نقل مباراة الاهلي والاتحاد خلال جولة الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية ، مساء اليوم الاثنين  عبر قناة SSC Sport 1 HD بصوت المعلق علي الكعبي ، SSC Sport 5 HD بصوت المعلق محمد حسين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى