مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي في كاس العالم للاندية

 الاهلي والاتحاد 

يفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق الاتحاد ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق الاتحاد ، اليوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد 

بينما تذاع مباراة الاهلي والاتحاد في الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD ، عبر شاهد -Shahid VlP, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للاندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق كل من مدحت شلبي وفهد العتيبي مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والاتحاد في كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاهلي والاتحاد 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والاتحاد في الدور الثاني من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى