أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

يتواصل البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويلقي نادي ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الأحد الموافق 17 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب آنفيلد معقل الريدز، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة ونصف مساءًا، وفي تمام الساعة الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد عبر قناة beIN sports 1، بتعليق عصام الشوالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

يتزعم ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 11 انتصار وتعادل في 5 مباريات وتلقي هزيمة وحيدة.

بينما يتواجد مان يونايتد في المركز السابع برصيد 27 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما الفوز في 9 مباراة، وتلقي الهزيمة في 7 لقاءات.

زر الذهاب إلى الأعلى