مباريات اليوم

نتيجة لقاء برشلونة وفالنسيا اليوم

نتيجة لقاء برشلونة وفالنسيا اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي فالنسيا ، وذلك خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة برشلونة وفالنسيا علي ارضية ملعب ميستايا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة لقاء برشلونة وفالنسيا اليوم

بينما يتم اقامة مباراة برشلونة وفالنسيا خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا 

كما يتم اذاعة مباراة برشلونة وفالنسيا خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة برشلونة وفالنسيا خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى