مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

يفتح استاد سانتياغو برنابيو أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق فياريال اليوم ، في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق فياريال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق فياريال اليوم في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال 

بينما تذاع مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق فياريال اليوم في جولة الأسبوع ال17 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى