أخباردوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واوراوا ريد القادمة في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واوراوا ريد القادمة في كأس العالم للأندية 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واوراوا ريد القادمة في كأس العالم للأندية وذلك في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة على أراضي المملكة العربية السعودية ويشارك السيتيزن في البطولة كونه بطل أوروبا في العام الماضي بينما يلعب اوراوا الياباني كونه بطل لآسيا.

فرصة كلا الفريقين من التأهل إلى نهائي البطولة 

وتعتبر فرصة تأهل مانشستر سيتي كبيرة للتأهل إلى نهائي البطولة نظراً إلى قوة الفريق وإمكانيات اللاعبين الكبيرة التي يمتلكها الفريق الإنجليزي الذي من المتوقع أن يحجز مقعد أساسي في نهائي البطولة وهو أبرز المرشحين للفوز بالبطولة ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة مانشستر سيتي واوراوا ريد بالفائز من مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي التي تنطلق غدا الاثنين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام اوراوا ريد الياباني بعد غد الثلاثاء الموافق التاسع عشر من ديسمبر في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت المغرب وتونس والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السيتي امام اوراوا

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات “SSC Sport” السعودية الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس العالم للأندية في هذه النسخة بالإضافة إلى منصة Shahid VIP  الالكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى