مباريات اليوم

موعد ريال مدريد وفياريال القادمة

موعد ريال مدريد وفياريال 

يواجه فريق ريال مدريد منافسه فريق فياريال ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

مباراة ريال مدريد بث مباشر 

يحتضن استاد سانتياغو برنابيو مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق فياريال ، مساء اليوم الاحد 17 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ريال مدريد وفياريال 

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال 

بينما ستنقل مباراة ريال مدريد وفياريال في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني, بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023،المعلق الرياضي خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى