بطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكاس العالم للانديةكرة قدم

عاجل فيفا يكشف عن الاندية المشاركة في كاس العالم للاندية 2025

عاجل فيفا يكشف عن الاندية المشاركة في كاس العالم للاندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن اسماء الاندية المشاركة في بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم القادمة 2025 النظام الجديد والتي يتواجد به 32 فريقيا سيتنافسان في بطولة كأس العالم للأندية .

كما سيتأهل من اوروبا اربعة اندية وذلك من خلال مسار الابطال الفوز بدوري ابطال اوروبا , تشيلسي الانجليزي _ ريال مدريد الاسباني _ ومانشستر سيتي الانجليزي , والفائز بالبطولة الحالية .

بينما يتأهل 8 فرق اخرى بناء علي التصنيف مع اسماء خمس اندية معروفة بالفعل , بايرن ميونيخ الالماني _ باريس سان جيرمان الفرنسي _ انتر ميلان الايطالي _ والثنائي البرتغالي بورتو وبنفيكا .

كما ضمنت الفرق التالية وجودهة في بطولة كاس العالم للاندية 2025 ويتواجد كل من , الاهلي المصري _ والوداد المغربي _ الهلال السعودي _ واوراوا اليباني  _ مونتيري المكسيكي _ سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة الامريكية _ وليون المكسيكي _ اوكلاند سيتي النيوزلاندي _ والثلاثي البرازيلي فلامينجو وبالميراس وفلومينسيني .

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ان البطولة ستقام بداية من 15 يونيو الي 13 يوليو 2025 في الولايات المتحدة الامريكية , كما ذكر ليس سيكون هناك مباراة علي المركز الثالث .

رسميًا..فيفا يعلن موعد كأس العالم للأندية 2025

زر الذهاب إلى الأعلى