أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

قائد فلومينينسي السابق: مخضوض من الأداء الأوروبي الذي يقدمه الأهلي

استعجب ريكاردو بيرنا حارس وقائد فريق فلومينينسي البرازيلي السابق من الأداء المبهر الذي قدمه الأهلي أمام نظيره الاتحاد السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي فوز كبير على الاتحاد السعودي في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور نصف النهائي لمواجهة فلومينينسي.

وقال ريكاردو بيرنا في تصريحات عبر برنامج “رقم 10 على القناة المصرية الأولى:”مباراة الأهلي وفلومينينسي ستكون صعبة جدا بعد أن شاهدنا مواجهة المارد الأحمر امام اتحاد جدة، المارد الأحمر معروف على مستوى القارة السمراء، ولكن لن ننسى فريقنا من افضل الأندية في البرازيل”.

وتابع :” الأهلي بعد مباراة الاتحاد ستكون الروح المعنوية للاعبين مرتفعة جداً وانا قلبي يدق بقوة لأنني برازيلي واتمنى ان نفوز ولكن الأهلي دائماً لديه مفاجآت ولديهم نجوم قوية وهذا أمر مقلق لنا”.

واضاف:” شاهدت لقطات من مباراة الأهلي والاتحاد، للاسف كنت مخضوض من طريقة اللعب وأهداف المباراة وطريقة اللعب الأوروبية “.

واردف:” نحن في البرازيل عندما نسمع عن مصر، لا نتخيل أن هناك فريق يلعب بطريقة لعب أوروبية، لكن الفريق المصري واضح أنه يتدرب جيدا “.

واتم:” واثون أن فلومينينسي سيظهر بشكل جيد حاليا هناك فيديوهات تحفيزية للفريق وهذه هي الطريقة التي نحفز بها بعض ونحاول نظهر أمام الجميع أن الموضوع لا يفرق معنا “.

كينو يتغزل في الأهلي قبل لقاءه مع فلومينينسي في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى