أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة الأهلي القادمة امام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة امام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الأهلي القادمة امام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 في البطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية بمشاركة سبع فرق.

الأهلي يتخطي الاتحاد السعودي ويتأهل لنصف النهائي 

ودخل النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية وهو يمر بفترة تذبذب ولكن استطاع الفريق تصحيح المسار منذ المباراة السابقة أمام الاتحاد السعودي عندما حقق الفوز بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وسط جمهور العميد وعلى ملعبهم وتعتبر هذه المباراة دافع كبير للفريق من أجل تخطي فلومينينسي البرازيلي والوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من مانشستر سيتي واوراوا الياباني.

وسجل للأهلي في المباراة الماضية امام الاتحاد السعودي كل من علي معلول من علامة الجزاء وحسين الشحات وامام عاشور بينما سجل هدف العميد الوحيد كريم بنزيما في الدقائق الأخيرة من أحداث المباراة واستطاع الشناوي في تصدى ركلة جزاء ببراعة من المهاجم الفرنسي وكان لها الدور في تغير مسار المباراة.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وتنطلق مباراة الأهلي وفلومينينسي غداً الاثنين الموافق الثامن عشر من ديسمبر في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المغرب وتونس والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

بينما تذاع المباراة عبر قناة “SSC Sport” السعودية الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية.

توقيت مباراة الأهلي وفلومينينسي القادمة في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى