بطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكاس العالم للانديةكرة قدم

موعد وتوقيت مباراة الاهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كاس العالم للاندية

موعد وتوقيت مباراة الاهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كاس العالم للاندية

يستضيف ملعب الجوهرة مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم موسم 2023 والتي تنتظرها عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

توقيت مباراة الاهلي وفلومينينسي في كاس العالم للاندية.

بينما تنطلق مباراة الاهلي ضد فلومينينسي من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد وتوقيت مباراة الاهلي وفلومينينسي في كاس العالم للاندية .

كما تنقل مباراة الاهلي المصري بطل افريقيا امام نظيرة فلومينينسي البرازيلي غدا الاثنين الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس العالم للاندية موسم 2023 حيث يستعد النادي الاهلي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار وحسم بطاقة التأهل الي مونديال الاندية .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلومينينسي .

بينما تذاع مباراة الاهلي امام نظيرة فلومينينسي في كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport الناقلة الحصري لجميع مباريات كاس العالم للاندية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تحت انظار الجميع .

توقيت مباراة الأهلي وفلومينينسي القادمة في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى