أخبار

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم امام فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم امام فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم امام فلومينينسي في كأس العالم للأندية وذلك في إطار اللقاء الهام الذي سيجمع بين الفريقين في إطار دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تحتضنها المملكة العربية السعودية.

الأهلي يتأهل إلى نصف النهائي على حساب الاتحاد السعودي

ونجح المارد الأحمر في التأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي بعد تخطيه نظيره الاتحاد السعودي بدور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل للأهلي كل من علي معلول وحسين الشحات وامام عاشور بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد كريم بنزيما.

ويدخل الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك لأنه يطمح في حصد ميدالية جديدة في تاريخ سجل مشاركاته بكأس العالم للأندية، حيث يضمن الفريق الحصول على ميدالية فضية في حال الفوز على نظيره فلومينينسي في هذه المباراة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من ديسمبر في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المغرب وتونس والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

بينما تذاع المباراة عبر قناة “SSC Sport” السعودية الناقل الحصري لكأس العالم للأندية في نسختها الحالية ويعلق على المباراة سعيد الكعبي ومحمد حسين.

توقيت مباراة الأهلي وفلومينينسي القادمة في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى