مباريات اليوم

الهلال والنجم الساحلي ونتيجة اللقاء

 الهلال والنجم الساحلي ونتيجة اللقاء

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي النجم الساحلي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث يتم اقامة مباراة الهلال والنجم الساحلي علي ارضية ملعب بنجامين مكابا الوطني ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

 الهلال والنجم الساحلي 

بينما يتم اقامة مباراة الهلال والنجم الساحلي خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنجم الساحلي 

كما يتم اذاعة مباراة الهلال والنجم الساحلي خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق علي محمد علي.

توقيت مباراة الهلال والنجم الساحلي 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال والنجم الساحلي خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى