مباريات اليوم

الوداد وسيمبا ونتيجة اللقاء اليوم

 الوداد وسيمبا ونتيجة اللقاء اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الوداد ونظيره نادي سيمبا ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث يتم اقامة مباراة الوداد وسيمبا علي ارضية ملعب بنجامين مكابا الوطني ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مشاهدة مباراة الوداد وسيمبا 

بينما يتم اقامة مباراة الوداد وسيمبا خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا 

كما يتم اذاعة مباراة الوداد وسيمبا خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق جواد بدة.

توقيت مباراة الوداد وسيمبا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الوداد وسيمبا خلال جولة الاسبوع الرابع من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 5 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى