مباريات اليوم

الزمالك وساجرادا اليوم ونتيجة الماتش

 الزمالك وساجرادا اليوم ونتيجة الماتش

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر الزمالك وساجرادا تحت انظار الجميع في كل مكان والتي تجمع بينهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات في منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية حيث يستعد نادي الزمالك لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد .

الزمالك وساجرادا 

كما تنقل مباراة الزمالك وساجرادا بث مباشر مساء اليوم الاربعاء في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023 حيث يتواجد نادي الزمالك في المجموعة الثانية برفقة كل من ابو سليم الليبي وساجرادا الانجولي ونادي سوار الغيني .

توقيت مباراة الزمالك وساجرادا .

بينما يخوض فريقي الزمالك مباراته امام نظيرة فريق ساجرادا اسبيرانسا الانجولي في تمام ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا .

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا بث مباشر اليوم الاربعاء في منافسات الاسبوع الرابعة من دور المجموعات في بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2026 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي المصري الشهير علي محمد علي .

زر الذهاب إلى الأعلى