أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية وبالاخص عشاق البلوز عن موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون القادمة، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويلقي نادي تشيلسي نظيره ولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل الموافق 24 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب مولينيو، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

توقيت مباراة تشيلسي وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل الموافق 24 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الخامسة مساءًا، وفي تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون عبر قناة beIN sports HD.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، من 17 مباراة حقق خلالهما 6 انتصارات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى