مباريات اليوم

نتيجة لقاء انتر ميلان وبولونيا اليوم

نتيجة لقاء انتر ميلان وبولونيا اليوم

يفتح استاد جوزيبي مياتزا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق انتر ميلان ضد نظيره فريق بولونيا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات دور ال16 من بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق انتر ميلان ضد منافسه فريق بولونيا ، مساء اليوم الاربعاء 20 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات دور ال16 من بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وبولونيا 

بينما تذاع مباراة انتر ميلان وبولونيا في دور ال16 من بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة AS Sports 1 ، وقناة Starzplay, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس ايطاليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي كل من عبد الله العمري و غازي مهمة التعليق على أحداث مباراة انتر ميلان وبولونيا في بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم موسم.

توقيت مباراة انتر ميلان وبولونيا

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميلان وبولونيا في بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى