مباريات اليوم

نتيجة لقاء بايرن ميونخ وفولفسبورغ اليوم

نتيجة لقاء بايرن ميونخ وفولفسبورغ اليوم

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق بايرن ميونخ و منافسه فريق فولفسبورج اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فولفسبورج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج  

حيث يحتضن استاد فولكسواجن أرينا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق فولفسبورج اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الحالي.

معلق مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج  

بينما تذاع مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق فولفسبورج اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

توقيت مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى