مباريات اليوم

نتيجة لقاء ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق وست هام يونايتد اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق وست هام يونايتد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة لقاء ليفربول ووست هام يونايتد

حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق وست هام يونايتد اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة ليفربول ووست هام يونايتد  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق وست هام يونايتد اليوم ، في جولة ربع النهائي من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى