مباريات اليوم

نتيجة لقاء مباراة برشلونة وألميريا

نتيجة لقاء مباراة برشلونة وألميريا

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق ألميريا اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ألميريا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا  

حيث يحتضن استاد مونتجويك مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق ألميريا اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الحالي.

معلق مباراة برشلونة وألميريا  

بينما تبث مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق ألميريا اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خالد الحدي.

توقيت مباراة برشلونة وألميريا  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى