مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول ووست هام يونايتد

نتيجة ماتش ليفربول ووست هام يونايتد

تتجة انظار وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول امام نظيرة ووست هام يونايتد بث مباشر منافسات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس الرابطة الانجليزي لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كورة القدم العربية العالمية.

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الدور ربع النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس الرابطة الانجليزي لكرة القدم موسم 2023 حيث يتسعد فريق ليفربول لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من الجل الخروج بنتيجة اجابية من انياب الخصم العنيد.

 مباراة ليفربول ووست هام .

بينما تنطلق مباراة ليفربول ضد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال والساعة 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد .

كما تنقل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الدور ربع النهائي من عمر مسباقة بطولة كاس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023 كما تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العدروس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى