مباريات اليوم

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر

يفتح استاد السلام ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق اتحاد العاصمة ضد نظيره فريق فيوتشر ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق اتحاد العاصمة ضد منافسه فريق فيوتشر ، مساء اليوم الاربعاء 20 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر

بينما تذاع مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر في الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة  بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الكونفدرالية الافريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق كل من نوفل باشي والمعلق وليدالفقي مهمة التعليق على أحداث مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر في كاس الكونفدرالية القدم موسم 2023.

توقيت مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر في الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق، بينما في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى