مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا اليوم

يفتح استاد 11 نوفمبر ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق ساجرادا اسبيرانسا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد منافسه فريق ساجرادا اسبيرانسا ، مساء اليوم الاربعاء 20 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا 

بينما تذاع مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا في الجولة الرابعة من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 6, الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الكونفدرالية الافريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا في كاس الكونفدرالية الافريقية.

توقيت مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى