مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا

نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا

يفتح استاد 11 نوفمبر ابوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق ساجرادا اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستعد فريق الزمالك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ساجرادا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد مباراة الزمالك وساجرادا  

حيث يلتقي فريق الزمالك مع منافسه فريق ساجرادا اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة الزمالك وساجرادا  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة الزمالك وساجرادا  

بينما تذاع مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق ساجرادا اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى