مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة والميريا

نتيجة مباراة برشلونة والميريا

يفتح استاد مونتجويك ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق برشلونة نظيره ضد نظيره فريق الميريا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة برشلونة والميريا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق برشلونة ضد نظيره فريق الميريا ، مساء اليوم الاربعاء 20 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والميريا

بينما تذاع مباراة برشلونة والميريا في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي خالد الحدي مهمة التعليق على أحداث مباراة برشلونة والميريا في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة برشلونة والميريا 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة والميريا في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى