مباريات اليوم

نتيجة نهضة بركان وديابل نوار اليوم

نتيجة نهضة بركان وديابل نوار اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق ديابل نوار اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستعد فريق نهضة بركان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ديابل نوار لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة نهضة بركان وديابل نوار  

حيث يستضيف استاد ألفونس ماسيمبا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق نهضة بركان ومنافسه فريق ديابل نوار اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وديابل نوار  

بينما تنقل مباراة فريق نهضة بركان ومنافسه فريق ديابل نوار اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للأندية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

توقيت مباراة نهضة بركان وديابل نوار  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى