مباريات اليوم

نتيجة ماتش ريال مدريد وألافيس اليوم

نتيجة ماتش ريال مدريد وألافيس اليوم

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد ونظيره نادي الافيس ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ريال مدريد والافيس علي ارضية ملعب مينديزوروزا ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة ريال مدريد والافيس

بينما يتم اقامة مباراة ريال مدريد والافيس خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس 

كما يتم اذاعة مباراة ريال مدريد والافيس خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حسن العيدروس.

توقيت مباراة ريال مدريد والافيس 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد والافيس خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى