أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام القادمة في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد القادمة، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويلقي نادي مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد ،غدًا السبت الموافق 23 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويسعي مانشستر يونايتد لاستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة عقب التعادل مع ليفربول في الجولة الماضية علي أرضية ملعب آنفيلد، وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في الدوري.

وعلي الجانب الآخر يسعي وست هام يونايتد لمصالحه جماهيره بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام ليفربول بخماسية مقابل هدف، في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام، غدًا السبت، في تمام الساعة الثانية ونصف عصرا بتوقيت القاهرة ،كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الرابعة ونصف عصرا، وفي تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ووست هام عبر قناة beIN sports premium 1 .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج ، برصيد 28 نقطة من 17 مباراة حقق خلالهما 9 انتصارات وتلقي الهزيمة في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، من 17 مباراة، حقق خلالهما 8 انتصارات وتعادل في 3 لقاءات وتلقي الهزيمة في 6 مباريات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى