مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي واوراوا

نتيجة مباراة الاهلي واوراوا

يفتح استاد الأمير عبدالله الفيصل ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق اوراوا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الاهلي واوراوا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق اوراوا ، مساء اليوم الجمعة 22 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوراوا 

بينما تذاع مباراة الاهلي واوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD  ، وقناة SSC Sport 5 HD ، عبر شاهد -Shahid VlP, الناقل الحصري لجميع مباريات كاس العالم للاندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق كل من محمد حسين ، وعبدالله الغامدي مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي واوراوا في كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاهلي واوراوا 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي واوراوا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى