بطولات عربيةدوريات وبطولات

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا القادمة في كاس السوبر المصري

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا القادمة في كاس السوبر المصري

يستعد النادي الاهلي لخوض مباراتة القادمة امام نظيرة سيراميكا كيلوباترا في منافسات نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كاس السوبر المصري في نسختها الجديده والتي ستنطلق احد ايام 25 و 26 من شهر ديسمبر الجاري والتي يشارك فيها اربع فرق فقط

بينما يستعد النادي الاهلي لتلك المنافسة بكل قوة وتركيز عالي من اجل حصد بطولة السوبر المصري بكل قوة وتركيز عالي .

كما يستعد فريق سيراميكا كيلوباترا لخوض تلك المباراة النارية بكل ثوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار وحسم بطاقة التأهل .

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كيلوباترا.

حيث من المقرر ان يخوض النادي الاهلي مباراته القادمة امام نظيرة فريق سيراميكا كيلوباترا يوم الاثنين القادم والموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات دور نصف النهائي من عمرة مسابقة بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم موسم 2023.

بينما تنطلق مباراة الاهلي امام نظيرة سيراميكا كيلوباترا من عمر منافسات بطولة كاس السوبر المصري في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت موريتانيا 6 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

الاهلي واوراوا .

جدير بالذكر ان النادي الاهلي يخوض مباراته الاخيرة له في كاس العالم للاندية الان من اجل المنافسة علي برونزية كاس العالم للاندية للمرة الرابعة في تاريخة كما يبحث نادي اوراوا ريدز اليباني من اجل حصد البرونزية للمرة الثانية في تاريخة .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى