أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا القادمة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا القادمة في الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا القادمة والقنوات الناقلة ،في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يناير 2024، في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا القادمة في الدوري الاسباني

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يناير القادم، في تمام الساعة الثامنة وربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة وربع مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة وربع مساءًا، وفي تمام الساعة السابعة وربع مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا القادمة في الدوري الاسباني 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا عبر قناة beIN sports HD.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

خطف ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني من جيرونا، بعدما حقق فوز صعب علي نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، برصيد 45 نقطة من 18 مباراة حقق خلالهما 14 فوز وتعادل في 3 مباريات، وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يتواجد ريال مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة من 18 مباراة، حقق خلالهما 3 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 لقاءات .

زر الذهاب إلى الأعلى