مباريات اليوم

ميلان وساليرنيتانا ونتيجة المباراة

ميلان وساليرنيتانا ونتيجة المباراة

يواجه نادي ميلان نظيره نادي ساليرنيتانا في مباراة هامة تجمع بين الفريقين خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ميلان وساليرنيتانا علي ارضية ملعب ارتشي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة ميلان وساليرنيتانا 

بينما يتم اقامة مباراة ميلان وساليرنيتانا خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساليرنيتانا 

كما يتم اذاعة مباراة ميلان وساليرنيتانا خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الايطالي الممتاز ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي ، والمعلق لم يحدد بعد.

توقيت مباراة ميلان وساليرنيتانا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ميلان وساليرنيتانا خلال جولة الاسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 11:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى