مباريات اليوم

نتيجة لقاء النصر والاتفاق

نتيجة لقاء النصر والاتفاق

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي النصر ومنافسه نادي الاتفاق ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة النصر والاتفاق علي ارضية ملعب الاول بارك ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق 

بينما يتم اقامة مباراة النصر والاتفاق خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

توقيت مباراة النصر والاتفاق 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة النصر والاتفاق خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق 

في حين يتم اذاعة مباراة النصر والاتفاق خلال جولة الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة SSC Sport 5 HD بصوت المعلق عائد العصيمي ، وكذلك عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق فارس عوض ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق خالد المديفر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى