مباريات اليوم

نتيجة لقاء ليفربول وارسنال

نتيجة لقاء ليفربول وارسنال

يفتح استاد آنفليد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق ارسنال ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول ضد منافسه فريق ارسنال ، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

بينما تذاع مباراة ليفربول وارسنال في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1، وقناة beIN 4 K, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ليفربول وارسنال

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وارسنال في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى