مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول وارسنال اليوم

نتيجة ماتش ليفربول وارسنال اليوم

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق أرسنال اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق أرسنال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 مباراة ليفربول وأرسنال  

حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق أرسنال اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة ليفربول وأرسنال  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق أرسنال اليوم ، في جولة الأسبوع ال18 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وأيضاً عبر قناة beIN 4k ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى