مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد ويوسفية برشيد اليوم

نتيجة مباراة الوداد ويوسفية برشيد اليوم

يفتح ملعب المريخ الرياضي محمد الخامس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الوداد ضد نظيره فريق يوسفية برشيد ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الوداد ويوسفية برشيد

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الوداد ضد منافسه فريق يوسفية برشيد ، مساء اليوم السبت 22 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ويوسفية برشيد

بينما تذاع مباراة الوداد ويوسفية برشيد في الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي محمد العدالي مهمة التعليق على أحداث مباراة الوداد ويوسفية برشيد في البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الوداد ويوسفية برشيد

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة الوداد ويوسفية برشيد في الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى