مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم

نتيجة مباراة روما ونابولي اليوم

يفتح استاد الاولمبيكو ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق روما ضد نظيره فريق نابولي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة روما ونابولي

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق روما ضد منافسه فريق نابولي ، مساء اليوم السبت 22 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي 

بينما تذاع مباراة روما ونابولي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة Starzplay ، وقناة AD Sports premium 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي كل من خالد الغول وعصام عبده مهمة التعليق على أحداث مباراة روما ونابولي في الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة روما ونابولي 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة روما ونابولي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى